Skip to main content

بدا من اليوم.. الأنواء الجوية تتوقع عودة الأمطار

شؤون محلية الاثنين 14 تشرين ثاني 2022 الساعة 14:35 مساءً (عدد المشاهدات 696)

سكاي برس 

اعلنت هيئة الأنواء الجوية ،اليوم الاثنين، عودت الامطار فيما أشار مرصد بيئي إلى أن نحو 75% من المياه الساقطة تهدر من دون فائدة. وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد اليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية”.

وأضاف البيان، أن “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر في أماكن متفرقة تكون رعدية”.

وأشار، إلى أن “درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ولفت البيان، إلى أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في اقسامها الغربية”.

وأكد، أن “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.وأورد البيان، ان “طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى معتدلة الشدة تكون رعدية أحياناً”.

ويواصل، أن “درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

ونوه البيان، إلى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع تساقط امطار خفيفة في اقسامها الشرقية تكون رعدية احياناً”.

وأضاف، أن “درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار في أماكن متعددة منها تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ومضى البيان، إلى أن “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في اقسامها الشرقية تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.

وكان العراق قد شهد خلال يومي الجمعة والسبت موجة مطرية نوعية أدت إلى غرق العديد من الشوارع.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة