Skip to main content

توقعات حالة الطقس لــلايام المقبلة

شؤون محلية الأربعاء 26 تشرين أول 2022 الساعة 16:14 مساءً (عدد المشاهدات 9509)

سكاي برس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً بدرجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً في المنطقتين الوسطى والشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أنَّ "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي أحياناً غائم في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً يتحول الى غائم جزئي ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

وأشار الى، أنَّ "طقس يوم السبت سيكون غائماً جزئياً الى غائم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، فيما ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت الى ، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك