Skip to main content

طقس العراق .. توقعات بــــ تساقط أمطار رعدية الخميس المقبل

شؤون محلية الثلاثاء 20 أيلول 2022 الساعة 15:35 مساءً (عدد المشاهدات 10155)

سكاي برس 

أعلنت الأنواء الجوية، الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما ..توقعات .

وذكرت الهيئة في بيان أن "طقس يوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضافت أن "طقس يوم الخميس ، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، في حين ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأشارت الى أن "الطقس ليوم الجمعة ، سيكون صحواً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

ولفتت الى أن "طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحواً في عموم مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، فيما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد"

حمل تطبيق skypressiq على جوالك