Skip to main content

طقس العراق .. عواصف ترابية وانخفاض بدرجات الحرارة

شؤون محلية الخميس 21 تموز 2022 الساعة 14:18 مساءً (عدد المشاهدات 11056)

سكاي برس 

أعلنت الأنواء الجوية،  الخميس، حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع غبار خفيف، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، بينما ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد".

وبين أن "طقس يوم الأحد في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع غبار متصاعد بعد الظهر وفرصة لحدوث عواصف ترابية في اقسامها الشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم الأثنين المقبل سيكون صحواً مع غبار متصاعد في المنطقتين الوسطى والشمالية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك