Skip to main content

طقس العراق .. تصاعد للغبار وانخفاض بدرجات الحرارة

شؤون محلية الأحد 07 آب 2022 الساعة 13:36 مساءً (عدد المشاهدات 10775)

سكاي برس 

أعلنت الأنواء الجوية، اليوم الأحد، حالة الطقس للأسبوع الحالي، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للايام المقبلة .

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس يوم غد الاثنين، سيكون صحواً في عموم اقسام البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

وأن "الطقس ليوم الثلاثاء، سيكون صحواً في المنطقة الوسطى والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ،اما في  المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا حاراً والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن، اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

واضاف، ان "طقس يوم الاربعاء، سيكون صحواً  في المنطقتين الوسطى  والشمالية والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن، اما في  المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً حاراً والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن ،أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

ولفت، الى ان "طقس يوم الخميس المقبل، سيكون صحواً في عموم المناطق، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية،فيما ستكون درجات الحرارة  مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك