Skip to main content

الصدر .. ثورة الإصلاح في العراق هي برهان رباني

المشهد السياسي الأحد 21 آب 2022 الساعة 14:49 مساءً (عدد المشاهدات 1050)

سكاي برس 

اعلن عيم التيار الصدري مقتدى الصدر ،اليوم الأحد، إن ثورة الإصلاح”مؤيدة من الله“، سارداً جملة من الأسباب لتاكيد ذلك، وفق رأيه.

وذكر الصدر عبر حساب وزيره صالح محمد العراقي أن ”مساندة المحبين لثـورة الإصلاح فهذه نعمة، وأن يساند الإعلام ثورة الإصلاح فهذه نعمة، لكن حينما تشعر أن هناك أيادي سماوية ربانية تتناغم مع ثورة الإصلاح فهذه ليست نعمة فحسب، بل هي (برهان رباني) على أحقية الثورة ومصداقيتها في السماء والأرض معا.

وأردف أن ”هناك قرائن واضحة وجلية على ذلك، منها، تفعيل البعض خوفا لهيئة النزاهة وكشفها عن بعض ملفات الفـساد البسيطة وننتظر رؤوس الفساد الكبيرة، واستقالة وزير متهم بالفساد والتستر على الفاسـدين، والتسريبات المؤكدة التي يحرض فيها على القتل والتخريب والاقتتال والفتنة لينكشف ديدنه عند طلابه قبل مناوئيه“، في إشارة لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.

وتابع أن ”الأمطار التي هطلت في النجف الأشرف تأتي ولو كقرينة على أن الثورة تحظى بتأييد من الله سبحانه وتعالى، والمقطع الفيديوي لأحد أعمدة الفساد الذي كان تاريخه مقارنا لتغريدة السيد الصدر القائد، وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وموافقة الكتل الكبرى السنية والكردية بل بعض الشيعية منها على حل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة، ومحاسبة الفاسدين وإجراء بعض التعديلات الدستورية“.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة