Skip to main content

بيان قبيلة بني سعيد " الشيخ نايف عبدالهادي المشاي "

شؤون محلية الاثنين 01 آب 2022 الساعة 12:27 مساءً (عدد المشاهدات 517)

سكاي برس 

الى مرجعيتنا العليا والى حكومتنا ورئيس وزرائها المحترم والى جميع الكتل السياسية والى عشائرنا ومشايخنا الكرام كافة والى ابناء شعبنا العزيز .. تابعنا بألم شديد التطورات الاخيرة في عاصمتنا الحبيبة بغداد ، هذه التطورات اذا استمرت بدون حل يضمن حق الجميع تنتج عنها حرب اهلية تأكل الاخضر واليابس ..
لذلك نناشدكم بأسم الدين والاسلام وبأسم الانسانية والغيرة العراقية الاصيلة وبأسم المروءة والنخوة والشهامه بأن تكون هناك وقفة حقيقية لانقاذ البلد من الهاوية واخماد الفتنة التي ظهرت ملامحها تلوح في الافق وفي هذا الشهر الذي حرم الله تعالى القتال به ..
انتم جميعكم شركاء في العملية السياسية ويربطكم رابط الوطن ورابط المذهب وعدوكم واحد ، لذلك ندعوكم للجلوس معاً والتحاور وحلحلة المشاكل بروح المودة والتفاهم حتى لو كان هناك تقديم تنازلات وذلك لحقن الدماء ولتفويت الفرصة على المندسين والمخربين ومثيري الفتن ..
كما ندعوا المتظاهرين للحفاظ على سلمية التظاهر والمطالبة بحقوقكم والابتعاد عن اعمال الشغب وحرق الدوائر الحكومية والخدمية والممتلكات العامة وعدم المساس بها بحق مصيبة الامام الحسين (ع) الذي نعيش ايام استشهاده .. والله ولي التوفيق

خادم قبيلة بني سعيد
نايف عبدالهادي المشاي

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة