Skip to main content

شقيق أصالة نصري يحتفل بـــ خطبته في مصر

منوعات الاثنين 08 أيار 2023 الساعة 10:56 صباحاً (عدد المشاهدات 1461)

سكاي برس 

احتفل أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة نصري، بخطبته لشقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر.

وحرص على حضور الحفل عدد من أفراد أسرة العروسين، حيث حضر كل من الفنانة أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وابنتها شام الذهبي وزوجها وأبناؤها خالد وعلي وآدم.

وجاء الحفل بعد أيام، من إقامة أصالة، حفلها بمصر، بمنطقة متحف الحضارات، بالرغم من مطالبات عدد من رواد "تويتر" بمنع إقامته، اعتراضاً منهم على التصريحات التي كانت قد أدلت بها نهاية العام الماضي، بحفل في السعودية، حيث ذكرت أنّ للشعب السعودي دوراً مهماً في مسيرتها الفنية، وأن السعودية صاحبة الفضل عليها.

وخلال الحفل، أعلنت المطربة السورية تبرعها بأجر الحفل لنجلها، كي تشجعه على الاستمرار في المجال، ولأنّه الحفل الأول له من تنظيمه، كما أعلنت أيضاً عن تبرعها بقيمة أجرها في الحفل لثلاث مؤسسات خيرية في مصر هي مستشفى علاج السرطان 57357، ومؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق، ومؤسسة اللاجئين السوريين في مصر.

أصالة، روّجت لحفلها الغنائي الجديد، الذي سيقام بالكويت، في الثالث عشر من شهر أيار (مايو) الجاري، وذلك ضمن حفلات موسم صيف الكويت، ومن المُقرر أن تشاركها فيه الفنانة إليسا.

وعلّقت على الملصق الدعائي الخاص بالحفل قائلةً: "بالكويت بحب دائماً غنّي أحلى وكلّ ما عندي من دون قيود وكعوب عالية وإسورة تضايقني، وحزام يعصرني، وحلق يزعجني، غنّي وبسّ كلّلي شوق مجنّنني لنجتمع سوا بليلة سلطنة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة