Skip to main content

طائرات اسرائيلية ..تقصف أهدافا لحماس في قطاع غزة

عربية ودولية الأحد 02 كانون ثاني 2022 الساعة 10:41 صباحاً (عدد المشاهدات 313)

سكاي برس /

 افادت مصادر فلسطينية إن الطائرات الإسرائيلية استهدفت  مواقع فلسطنية منهاموقع ”القادسية“ التابع لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، غرب محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وشنت الطائرات الإسرائيلية سلسلة غارات متتالية على الموقع العسكري، ما أدى لاشتعال النيران فيه.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية نقاط رصد تابعة للجناح المسلح لحركة حماس غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في حين أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية نيران رشاشاتها صوب شاطئ منطقة السودانية غرب مدينة غزة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن المضادات الأرضية التابعة للفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة، أطلقت نيران أسلحتها الثقيلة تجاه الطائرات الإسرائيلية.

وأكدت قناة ”الأقصى“ التابعة لحركة حماس، أن عناصر من الحركة حاولوا استهداف طائرات إسرائيلية بصواريخ محمولة خلال إغارتها على مواقع في قطاع غزة.

وقالت القناة الفضائية التابعة لحماس إن ”وحدات الدفاع الجوي للمقاومة استهدفت الطيران المروحي المغير بصاروخين من نوع سام 7 المضاد للطيران غرب مدينة غزة تمام الساعة 12:26“.

ولم تبلغ وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة عن سقوط إصابات جراء عمليات القصف الإسرائيلية على الموقع العسكري.

وسبق عملية القصف هذه، إخلاء لكافة المواقع العسكرية في قطاع غزة على خلفية ما أعلنته وسائل إعلام إسرائيلية بنية الجيش الإسرائيلي شن غارات على القطاع رداً على إطلاق الصاروخين تجاه تل أبيب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة