Skip to main content

منتخب العراق للشباب يغادر إلى الإمارات

رياضية الخميس 12 تشرين أول 2023 الساعة 13:42 مساءً (عدد المشاهدات 5452)

سكاي برس_متابعة

غادر وفد المنتخب الشبابي العراقي، اليوم الخميس، عبر مطار بغداد الدوليً، متوجهاً إلى مدينة دبي الإماراتيّة بدعوةٍ من الجانب الإماراتي لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب المستضيف يوم الثالث عشر، والسابع عشر من هذا الشهر .

وقال المدير الإداريّ لمنتخب الشباب نديم كريم، إن هاتين المباراتين تأتيان بعد الدعوة التي تلقاها الاتحاد العراقيّ من شقيقه الإماراتي لخوض مباراتين وديتين على صعيد الشباب، تحضيراً للمنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف كريم: نأمل أن تكون هاتان المباراتان مفيدتين لمنتخب الشباب الذي سيخوض للمرة الأولى بعناصره الجديدة مباراته الأولى مع أحد المنتخبات من التي وقع عليهم الاختيار بعد الاختبارات التي أقامها الجهاز التدريبيّ لأكثر من  شهرين لنحو (200) لاعب من داخل العراق وخارجه.

هذا وتألفت بعثة المنتخب من عضو اتحاد الكرة محمد ناصر رئيساً للوفد، ونديم كريم مديراً إدارياً للمنتخب وعماد محمد مدرباً، والمدربين المساعدين أحمد والي، وحيدر جبار، ونوري عبد زيد مدرباً للحراس، ووليد جمعة مدرباً للياقة البدنية، وقحطان المالكي منسقاً إعلامياً، ومنتظر مجبل محللاً فنياً، وحسن خليفة مصوراً ، والمعالجين فلاح جاسم ، وهيثم كامل، والإداريين عدي جبار، وبركات مجيد، ويوسف أحمد محاسبا. أما اللاعبون فهم كل من : علي جدعان، وسام علي، ليث ساجد. حسين فاهم، سيداد حاجي، مصطفى نواف، مسلم موسى، كرار جعفر، ناجي ناصر، موسى علاء، مؤمل محمود، علي أكبر ، جابر محمد، محمد غالب، أيمن مصطفى، علي كريم، محمد جميل، ياسر علي، عبد الرحمٰن ياسر، أمير فياض، يعسوب ناطق، ليث ضياء، حيدر حمد، أوس فراس، علي مخلد، مهدي هاشم.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك