Skip to main content

طقس مغبر وارتفاع في درجات الحرارة

شؤون محلية الثلاثاء 30 أيار 2023 الساعة 19:26 مساءً (عدد المشاهدات 8636)

سكاي برس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار إلى أن "طقس يوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والشمالية، وشمالية غربية معتدلة السرعة (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط نهاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار فيها، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك