Skip to main content

ارتفاع جديد بدرجات الحرارة وتساقط للأمطار

شؤون محلية الثلاثاء 23 أيار 2023 الساعة 10:36 صباحاً (عدد المشاهدات 11638)

سكاي برس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت الى تساقط الأمطار وارتفاع جديد في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ، أن "طقس يوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق".

وبين، أن "طقس يوم الجمعة صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأوضح، أن "طقس يوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك