Skip to main content

وفاة الفنان المصري الشهير هشام سليم

منوعات الخميس 22 أيلول 2022 الساعة 12:46 مساءً (عدد المشاهدات 1443)

سكاي برس 

أعلن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر منير مكرم ، وفاة زميله الفنان هشام سليم عن عمر ناهز الـ64 عاما بعد معاناته مع مرض السرطان.

وقال مكرم إن ”الجنازة ستشيع ظهر اليوم الخميس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في محافظة الجيزة غرب العاصمة القاهرة“.

وكان الفنان المصري الراحل أعلن في أيار/ مايو الماضي إصابته بمرض السرطان، ورد على شائعات تدهور حالته الصحية حينها قائلا: ”كل ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته مواقع صحفية شائعة ليس لها أي صلة بالحقيقة، وأنا بخير الحمد لله، وأتواجد بالعين السخنة لقضاء إجازتي مع أسرتي“.

وأضاف سليم في تصريحات”أعتقد أن السرطان أصبح أخف ضررا من الأوبئة المتعددة التي انتشرت خلال السنوات الماضية، مثل كوفيد وغيرها، التي أصبحت تفتك بالإنسان في أيام قليلة، ولكن أنا بخير حتى الآن“.

ونعى عدد من المشاهير في مصر، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان الراحل، ونشر أشرف زكي نقيب الممثلين صورة الفنان الراحل وعلق عليها بالقول: ”ودعا صديقي“.

وهشام سليم ممثل مصري، ولد في العاصمة القاهرة في 27 يناير العام 1958، وقدم بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن صالح سليم الممثل ولاعب الكرة ورئيس نادي الأهلي المصري الأسبق.

تخرج الفنان الراحل من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ”ميم“.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك