Skip to main content

رئيس هيئة الإعلام والاتصالات.. الإعلام يحظى بالاهتمام الحكومي

شؤون محلية الخميس 08 حزيران 2023 الساعة 12:28 مساءً (عدد المشاهدات 5247)

سكاي برس 

اعلن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، الخميس، ان حرية الإعلام تحظى بالاهتمام الحكومي والسلطتين التشريعية والقضائية.

 فيما شدد على أهمية أن يأخذ الإعلام دوره في ترسيخ الهوية الوطنية والتعايش السلمي.

وذكرت الهيئة في بيان ، أن "رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، التقى مسؤولي المؤسسات الإعلامية المحلية والأجنبية، واعلن عن حزمة لتسهيل إجراءات ترخيصها".

وأكد المؤيد "تعزيز حرية الإعلام تحظى بالاهتمام الحكومي من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني والسلطتان التشريعية والقضائية"، مبينا ان "على المؤسسات العمل معاً لتطوير قطاع الإعلام بما يساعده على النهوض بمسؤولياته في البلاد".

وشدد المؤيد "على أهمية أن يأخذ الإعلام دوره في ترسيخ الهوية الوطنية والتعايش السلمي"، مشيرا الى ان "المؤسسات الإعلامية مدعوة لدعم جهود الدولة في النهضة العمرانية والاقتصادية بالبلاد".

وأعرب المؤيد عن أمله "من المؤسسات الإعلامية الوطنية دعم صورة العراق أمام الرأي العام الإقليمي والدولي بما يساعد في جذب الاستثمارات والازدهار الاقتصادي"، موضحاً ان "المسؤولية الاجتماعية للإعلام تحتم على الجميع الحفاظ على الأمن النفسي والمجتمعي للمواطنين وتسليط الضوء على أصحاب الابتكار والإبداع والنجاح في المجتمع".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك